صدر العدد الحادي عشر من مجلة دراسات عربية في التربية وعلم النفس ومحتوياته على النحو التالي :
- مناهج الفيزياء ومعايير التربية العلمية أ د / ناهد عبد الراضي نوبي ।
- فعالية التعليم المبني على التخيل الموجه في تنمية مهارات ما وراء المعرفة لدى تلميذات المرحلة المتوسطة في مادة العلوم د / كوثر سالم بلجون ।
- أثر التدريس بنموذج هيرمان على مستوى التحصيل وسمات الإبداع لدىطالبات الفرقة الثالثة بكلية التربية د / نجاة عبد الله محمد بوقس।
- فاعلية الخرائط العقلية لتدريس الكيمياء في تنمية التفكير الناقد واستيعاب المفاهيم لدى طالبات المرحلة الثانوية ذوات الأساليب المعرفية المختلفة التعقيد / التبسيط المعرفي بالمملكة العربية السعودية هالة سعيد أحمد باقادر العامودي।
- المعتقدات المعرفية وبعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى عينة من طلاب الجامعة ذوي أساليب التعلم المختلفة د/ محمود عوض الله سالم ، د / أمل عبد المحسن ذكي ।
- فاعلية برنامج قائم على التدريس المصغر في تنمية مهارات تدريس البلاغة لدى الطالبات المعلمات بقسم اللغة العربية في كلية التربية للبنات بمكة المكرمة أ/ نوال علي حسن زايد।
- فاعلية نموذج دورة التعلم فوق المعرفية في تدريس العلوم على تنمية بعض مهارات ماوراء المعرفة لدى طلاب المرحلة المتوسطة أ / سلمان رشيدان الحربي ، أ د / ماهر إسماعيل صبري।
- فاعلية استراتيجية فكر - زاوج - شارك لتعلم العلوم في تنمية العمليات المعرفية العليا والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمدينة المنورة أ / عبد العزيز لافي الحربي ، أ د / ماهر إسماعيل صبري।
- شخصية العدد : المرحوم الأستاذ الدكتور / فؤاد أبو حطب।